اغانى &العاب &افلام&اخبار&كل ما هو جديد


    قصة حياة تامر حسني على مون سوفت وبس

    شاطر
    avatar
    teto

    عدد المساهمات : 30
    تاريخ التسجيل : 16/02/2010

    قصة حياة تامر حسني على مون سوفت وبس

    مُساهمة  teto في الجمعة فبراير 19, 2010 3:30 pm

    ياته الشخصية والفنية

    الاسم : تامر حسني شريفعباسمواليد: برج الأسد 16\\8\\1977 السكن : القاهرة / مصر
    : شهادتهتخرج من كلية الأعلامبجامعة 6 أكتوبر في القاهرةوالده مصري ووالدته سورية (حفظهما اللهله)
    ألوانه المفضلة : الأزرق الفاتح والأبيض واللون الأسود
    هواياته : كرة القدم – ركوب الخيل – السباحة – العزف على آلة الغيتار – كتابة القصص وتأليف الأفلام


    بعض المعلومات الشخصية عنه
    له أخ وحيد ولا يعرف والده الذي انفصل عن أمه وهو لا يتعدىالسابعة من عمره واسمه حسام,ولكن القدر جمعهما مرة أخرى والتقى والده المهاجرخارج مصر.
    على رغم المأساة التي عاشها فى سفر والده وعدم معرفته له لفترة طويلة فإنها تعتبر أكثر ما يميز شخصية تامر حسني الحساسة الذي حاول من خلالها تقديم موسيقى ذات شكل خاص به وحده ليمر فعلا إلى القلوب سريعا وتقتنع به نقابة المهن الموسيقية وفي الوقت نفسه يصبح عضوا بها رغم قصر عمره الفني الذي لم يتجاوز الستة أعوام بعد !
    اعترافات تامر


    تامر يعترف و بصراحة بأن الفن لن يتعدى كونه مجرد مرحلة تماما مثل الرياضة و أنه سرعان ما ستتغير هذه المرحلة و أن ذقنه الخفيفة هذهليست نابعة عن تقليعة بل هي شيء أساسي في حياة تامر الذي تعد أكبر أحلامه أن يكون(شيخ دين ) مع العلم بأنه كانت لديه تجربة في بناء مسجد قبل عدة سنوات .
    قصة حب الفنان تامر حسني


    قصة حب تامر التي أخرجت من قلبه على لسانه
    هي حكاية حب عذري أحداثها تصلح لأن تكون فيلما سينمائيا لأنهااستمرت مدة سبع سنوات كاملة و انتهت بالفشل لأن الفوارق الطبقية وقتها بين تامرالطالب الذي كان لا يبدو أمامه أي مستقبل حقيقي وبين حبيبته التي كانت تتعلم في مدرسة راقية بالزمالك و تركب سيارة خاصة يقودها سائق كان هذا الفارق الطبقي وحده كافيالتحطيم الحب على صخرة الشاب الفقير و البنت الغنية
    .
    أكمل تامر حسني قبل عدة أيام ال30 سنة (مايبين عليه أبدا ..أعطيه ببداية العشرينات) و قد أصبح بعد معاناة هائلة شابا مشهورا غنيا يقود السيارات الفاخرة ويمتلك فيلا لا تقل قيمة عن السيارة!! و المهم في هذا هو أنه يريد أن يرتبط و لكنهلم يجد حتى الآن تلك الفتاة التي تعوضه عن حبه الأول (ياعيني عالوفااااء النادر) على طريقة ليلى مراد و هيتغني الحبيب المجهول و هي تقول لكل من يتقدم لها : (كلام جميل .. و كلام معقول .. مقدرش أقول حاجة عنه لكن خيال حبيبي المجهول ما لقتشي فيك حاجه منو)!!و حتى بعد كل هذه الشائعات عن الحب و الزواج من شيرين أو رزان أو زينة أونور أو دنيا سمير غانم أو مي عز الدين ..أو أو . تامر لم يحبحتى الآن سوى حب واحد عاشه قبل سنوات الفن كان يكبر حبيبته ب 3 أعوام فقط و كانت فتاةمثالية بحق فهي على امتداد السنين لم تفعل شيئا يضايق حبيبها أو يكدره و كانحبا حقيقيا و لم يكن نزوة شباب و كان إذا استبد به الشوق لها جلس تحت بلكونتهاعلى طريقة روميو و جولييت و يغني لها أغنية (انا لك على طول) رومنسية مابعدها رومنسية!

    أراد تامرأن يتوج حبه بالزواج فدخل البيت من بابه و طلب البنت من أهلها و لكنهم رفضوه لفقرهو فشله في بداية مشواره و تزوجت الفتاة بالطبع من شاب آخر و ظل تامر مخلصا لهاو لحبها حتى اللحظة و مرت سنوات راحت خلالها مياه كثيرة تتدفق تحت جسور النيل وبدأ نجم تامر يبزغ .. و الحفلات تكثر .. و الأموال تنهال على الشاب البسيط حتىصار شابا مشهورا وسيما وغنيا .

    و في أحد الأيام القريبة شاهد تامر -بعد أن أصبحنجما - والدا حبيبته السابقة في محطة بنزين فذهب إليهما و هما اللذان رفضاه يوما و سلم عليهما و حياهما أفضل تحية (أخلااق ياتامر) و بعد أن عرفا بنجوميته و أن حوله آلافالفتيات ينتظرن منه مجرد توقيع أو كلمة أو جملة من أغنية حتى ! و قد عرف هو أيضا بأنحبيبته قد تزوجت و طلقت بعد أن أساء زوجها معاملتها بشكل بالغ لا يحتمل..
    اكتشاف الموهبة لدى تامر

    انتبهت والدته لصوته وموهبته فقررت إدخاله معهد "الكونسيرفتوار" لتعليم الموسيقىوبدأت موهبة الغناء تظهر عنده عندما كان في الجامعة حيث كانت تتيح له الكثير من الفرص للغناء.
    كيف بدء مشوار تامر حسني الفني ؟
    في إحدى الحفلات كان يغني أغنية (قولوا لا) وصادف وجود الإعلامية "سلمىالشماع" التي أعجبت بصوته وعرفته على المنتج والمخرج "نصر محروس" والذي أعجب بموهبته أيضا ووقعمعه عقدا.. فجاء ظهوره الأول في عالم الغناء على يد هذا المنتج صاحب شركة "فري ميوزيك" للإنتاج الفني في أغنية (أنا شكلي هاحبك) التي قدمها ضمن مجموعة من الأغنيات لعدد من الأصوات الجديدة فى النسخة الثانية من ألبوم "فري ميكس" والتي لاقت قبولا جماهيريا كبيرا وكانت النقلة الأولى فدفعت هذه النقلة "محروس" لتقديمه في مغامرة تنبأ الكثيرون بفشلها مع رفيقة الطريق شيرين فى ألبوم غنائي كامل "فرى ميكس 3" طبع اسم "تامر وشيرين" فيه على صخرة الأغنية العربية رغم كونهما مغمورين آنذاك ليثبتا أحقيتهما فى الظهور.

    والطريف أن اسم تامر ارتبط في البداية كثيرا بشيرين حتى أنه كان هناك من يعتقد أن اسمه "تامر وشيرين"!! وذلك بسبب كتابة اسميهما على غلاف الألبوم الأول و لم يعرف أن اسمه تامر حسنى إلا بعد فترة.


    أرجو أنكم قد ستمتعتون



      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد ديسمبر 17, 2017 11:34 pm